الرئيسية > البلدان > استراليا ونيوزيلاند ولبنان > توقف الدوام الرسمي لساعتين في المدارس الآشورية في سيدني تضامناً مع شهداء مجزرة كنيسة سيدة النجاة

توقف الدوام الرسمي لساعتين في المدارس الآشورية في سيدني تضامناً مع شهداء مجزرة كنيسة سيدة النجاة

“اننا من اجلك نمات كل النهار، قد حسبنا مثل غنم للذبح”
(رومية 8: 36)

توقف الدوام الرسمي في مدرسة القديس ربان هرمزد لساعتين في صبيحة يوم الثلاثاء المصادف 30/11/2010 تضامناً مع شهداء كنيسة سيدة النجاة في بغداد، والذين اعتلوا مجد الشهادة وعرش الملكوت في الأحداث الأخيرة في العراق.

والتجأ الطلاب والطالبات في المدرسة الى الكاتدرائية القديس ربان هرمزد، للصلاة على راحة شهداء المسيح في العراق، لينتظموا مع أسرهم التعليمية في قداس ترأسه القس نرساي يوخانس ” قسيس المدرسة” وبحضور القس يونان داود وعدد من الشمامسة.

في عظته، سلط القس نرساي الأضواء على محنة مسيحي العراق الذين كلفهم إيمانهم، إراقة دمائهم الزكية على مذبح “الطريق والحق والحياة” (يوحنا 14: 6) وقدموا ” اجسادهم ذبيحة حية مقدسة مرضية عند الله” ( رومية 12 : 1)، بعد ان طالتهم يد الإرهاب، وهم مسالمين يصلون من اجل السلام في وطننا العراق.

ودعا القس نرساي الطلبة والطالبات الى استذكار محنة إخوتهم المسيحيين في العراق بشكل دائم وهم يدخلون من الباب الضيق، وضرورة ان نكون قريبين منهم في صلاتنا ودعائنا لكي يحفظهم القدير من كل الأخطار والفتن المحدقة بهم.

الرحمة لشهدائنا الأبرار والشفاء والمعافاة لجميع الجرحى

والرب يبارك الجميع