الرئيسية > البلدان > استراليا ونيوزيلاند ولبنان > تخرج الاب سركون زومايا والاب يوخنا يوسف من جامعة الحكمة، كلية العلوم الكنسية في بيروت

تخرج الاب سركون زومايا والاب يوخنا يوسف من جامعة الحكمة، كلية العلوم الكنسية في بيروت

تخرج الاب سركون زومايا والاب يوخنا يوسف من جامعة الحكمة، كلية العلوم الكنسية في بيروت

– اعلام كنيسة المشرق الآشورية

 

احتفلت جامعة الحكمة بتخريج دفعة جديدة من طلاب وطالبات كلية العلوم الكنسية “إن عيد التخرج هو عيد الجامعة وشركائها والاصدقاء”، وأن ” الاجازة في العلوم الكنسية وفي الحق القانوني تعطى للعمل الرسولي قيمته المضافة في حقل رسالة الكنيسة التي تعتمد على العلم والعقل والمنهجية في خدمة شعب الله.

 

والقيت خلال حفل التخرج الكثير من الكلمات التي هنأوا فيها الطلاب “على جهودهم في تحصيل العلم والإبداع فيه “، داعين المتخرجين الى عيش القيم والمعاني الحقيقية للوحدة والتنوع والى التوجه بجرأة نحو المستقبل”. وتضمنت الكلمات الأخرى تقديم التهنئة الى المتخرجين والتحدث عن انجازات الجامعة في مجال العلوم الدينية والكنسية. شاكرين فيها “جهود أبرشية بيروت المارونية بالتمسك بالرسالة الاكاديمية في مدارسها وجامعتها”. وشددوا جميعاً على “تجربة العطاء وعلى المجانية من اجل بناء شخصية مسؤولة تختار في حرية حقيقية، الحرية المرتكزة على جمال الحقيقة التي بدونها لا يمكن تحقيق الشخصية الناضجة وبناء الهوية”. وبدورنا وبهذا الحدث الكبير والسعيد نهنئ طلبتنا المتخرجين من ابناء كنيسة المشرق الآشورية في بلدنا العزيز لبنان، الأب سركون زومايا راعي كنيسة مار جيوارجيوس الكائنة في سد البوشرية والأب يوخنا يوسف راعي كنيسة مار خنانيا الكائنة في حي السريان – الأشرفية على نيلهما شهادة البكالوريوس من جامعة الحكمة كلية العلوم الكنسية متمنين لهما دوام النجاح والموفقية في تأدية رسالتهما الجامعية ما يخدم العلم والكنيسة وأبنائها.