الرئيسية > البلدان > غرب الولايات المتحدة الأمريكية > قداس عيد الميلاد في كولارادو

قداس عيد الميلاد في كولارادو

بأسم الأب والأبن والروح ألقدس
اله واحد أميــــــــــــن

بعون من الله ضابط الكل, وبمحبة مخلصنا وفادينا يسوع المسيح, وبقوة الروح القدس. اقيم قداس عيد الميلاد لأبناء كنيسة المشرق الأشورية في مدينة (كولارادو) بارسالية تابعة من قبل كنيسة المشرق الأشورية في مدينة أريزونا.

حيث ترأس القداس الالهي حضرة الأب فريدريك هرمز أركذياقون كرسي أسقفية غرب أميركا وبمعاونة الشماس يوسف نورو.

وأقيم القداس الالهي مساء يوم السبت في كنيسة (القديسة ربقة) التابعة للكنيسة المارونية اللبنانية. وحضر القداس الالهي جمعا من المؤمنين ممن يعيشون في هذه المدينة. وبعد الانتهاء من القداس قرأ الأب للحضور رسالة الميلاد للبطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك الكنيسة الشرقية الأشورية في العالم, وكذلك قدم تحيات وبركات العيد المرسلة من قبل مار ابرم خامس أسقف الأبرشية لأبناء الكنيسة.

وحث الأب ابناء الكنيسة بالالتزام وحفظ  ايمان وطقوس ألكنيسة اينما كانوا وتحت كل ألظروف التي يمرون بها لأنها طقوس رسولية ومقدسة حفظت لنا منذ أيام رسل المسيح, وبانيها ومؤسسها (المسيح) هو يحفظها ويحفظ أبنائها, وبعد الانتهاء من تناول جسد الرب بدأت مراسيم طقس العماذ المقدس, حيث تم تعميذ الطفلة ( مريم أسحاق ) وبعد الانتهاء من جميع مراسيم الطقوس الالهية , أقيمت مأدبة عشاء بمناسبة عيد الميلاد وشارك الجميع بمحبة أخوية ممزوجة ببركات الميلاد. ويذكر ان هذه هي المرة الثالثة لهذه الارسالية التي يتم فيها تفقد أبناء الكنيسة وتقديم جميع الخدمات الكنسية والروحانية لهم.
بركات عيد ميلاد سيدنا ومخلصنا يسوع المسيح
تحل على جميع المعمورة, ويعم ويحكم سلام الميلاد المقدس
على كل العالم المسيحي بطوائفه وبالأخص بلداننا الشرقية
ويعيش المسيحيون بمودة وأخوة مع جميع جيرانهم…… أميــن
الشماس يوسف نورو