الرئيسية > البلدان > استراليا ونيوزيلاند ولبنان > غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى الاجتماع السنوي العام لمنظمة أسيرو الخيرية في سيدني

غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى الاجتماع السنوي العام لمنظمة أسيرو الخيرية في سيدني

غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى الاجتماع السنوي العام لمنظمة أسيرو الخيرية في سيدني

 

في يوم الاحد المصادف 28/5/2017، وفي قاعة أديسا، رعى غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لابرشيات، استراليا، ونيوزلندا ولبنان، الاجتماع السنوي لمنظمة أسيرو، الذراع الخيري لكنيسة المشرق الآشورية.

 

في البدء، رحبت الانسة نتالي موشي، بالحضور الكرام اعقبتها السيدة اولمبيا خمو في اداء النشيد الوطني.

 

ثم قدم السيد بانيبال عمانوئيل، شهادة حية على العمل الدؤب لمنظمة أسيرو الخيرية بين اللاجئيين والمهجرين، تلته طالبة كلية مار نرساي الاشورية، ايميلي لازار، بمشاركة موسيقية لهذه المناسبة ومن ثم  تقديم عرض موسيقي وآخر فيديوي عن نشاطات منظمة أسيرو خلال الفترة الماضية.

 

ثم ألقى غبطة المطران مار ميلس زيا كلمته في المناسبة، قدم فيها شكر الكنيسة وشكره الخاص الى جميع المساهمين في صندوق أغاثة أسيرو في استراليا، مثنياً على تبرعهم بسخاء وعلى حسهم الانساني والديني في أعمال البر، لدعم صندوقها الاغاثي.

وبين غبطته ان منظمة أسيرو قد وسعت من برامج اغاثتها لتشمل الى جانب خدماتها الانسانية والاجتماعية، برامج تربوية، تأهيلية وصحية قائمة على رفع المعاناة عن كاهل اللاجئيين والتعامل المباشر مع الذين يعانون من اصابات وأمراض دائمة، والتي تتطلب علاجاً متواصلاً، لضمان احتياجاتهم العاجلة.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الاشورية في سيدني