الرئيسية > البلدان > أوروبا > الاردن > مسابقة دينية ثقافية لارسالية كنيسة المشرق الاشورية في الاردن

مسابقة دينية ثقافية لارسالية كنيسة المشرق الاشورية في الاردن

مسابقة دينية ثقافية لارسالية كنيسة المشرق الاشورية في الاردن

 

من ضمن النشاطات الثقافية والدينية لارسالية كنيسة المشرق الاشورية في الاردن أقيمت مسابقة دينية ثقافية عصر الجمعة 26 ايار 2017 في قاعة كنيسة مار لوقا في الماركا الشمالية بمشاركة جمع غفير من ابناء الرعية.
ابتدأت المسابقة بالصلاة الربانية وبعدها تم تقسيم الجمهور الى فريقين (أ ، ب) وتم اختيار (5) متسابقين لكل فريق ليمثل جمهوره. وشملت المسابقة طرح اسئلة من العهد القديم والجديد اضافة الى اسئلة ثقافية عامة واسئلة اخرى طرحت على الجمهور.
وضم الفريق (أ) كل من ( كارمن اوراها، هرمز اكرم، ماريا يوسف، محاسن جورج، براء فرج) اما الفريق (ب) فضم كل من ( خاتون كلو، ساندرا يوئيل، اشور خوشابا، باميلا نمرود، أمير يارو) وبعد منافسة قوية بين الفريقين اضافة الى مساعدة الجمهور فاز الفريق (أ) ب (16 نقطة) مقابل (15) نقطة للفريق (ب).
كما وفاز بأسئلة الجمهور كل من (سركون نمرود، هديل مؤيد، نهلة نيقولا). وغمرت الفرحة والسرور على الحاضرين جميعا. وبعدها تم توزيع جوائز تقديرية على الفريق الفائز اضافة الى جوائز للفريق الذي لم يحالفه الحظ في الفوز وكذلك جوائز للفائزين من الجمهور.
كما ونود تقديم كل الشكر والتقدير الى جميع الشباب الذين ساهموا في ترتيب قاعة الكنيسة واقامة المسابقة ونخص بالذكر كل من الاخوة (ريان جنان، اثنييل دنخا، نينوس اوراها، عمانوئيل يوسف، نينوس صليوا، كوركيس زومايا، روبن ناجي، رامئيل ياقو). وكذلك نقدم شكرنا وتقديرنا العميقين الى اخينا العزيز الاب حنا راعي كنيسة مار لوقا لمحبته الكبيرة في احتضانه لنشاطاتنا الكنسية والروحية كافة والى الاخ عماد ساعور الكنيسة لمواقفه الجميلة معنا..
وبعد انتهاء المسابقة تشارك الجميع بتناول العصائر والمعجنات.
مع بركة الرب للجميع..

اعلام ارسالية كنيسة المشرق الاشورية في الاردن.