الرئيسية > البلدان > استراليا ونيوزيلاند ولبنان > طلبة كلية مار نرساي الآشورية في سيدني يحتفلون بعيد الأب وسط قرية القديسة مريم العذراء النموذجية

طلبة كلية مار نرساي الآشورية في سيدني يحتفلون بعيد الأب وسط قرية القديسة مريم العذراء النموذجية

طلبة كلية مار نرساي الآشورية في سيدني يحتفلون بعيد الأب وسط قرية القديسة مريم العذراء النموذجية

 

زار طلبة كلية مار نرساي الآشورية في سيدني، برفقة رئيسة قسم الدراسات المسيحية فيها، الانسة أدوينا ديفيد والكاهن الروحي المشرف على الطلبة، القس شموئيل شموئيل، قرية القديسة مريم العذراء النموذجية لكبار السن، لمناسبة الاحتفال السنوي لعيد الأب في استراليا.

 

وتاتي هذه الزيارة الخاصة من الطلبة، للآباء، امتناناً لتفاني الأب ودوره في خدمة وتربية الأسرة، ووفاءً لمن علمهم الوفاء، ولغرض التواصل بين الاجيال ولنثر عبير المحبة صوب الآباء، في عيدهم السنوي.

وقدم الطلبة هدايا للآباء الساكنين في القرية، تعبيراً عن تقديرهم لمن رفع في حياته، شعار العطاء دون الأخذ.

وألقى كل من القس كيوركيس أتو والقس شموئيل شموئيل كلمتين في المناسبة، أعربا فيهما عن امتنانهما العميق لكل الآباء على مر التاريخ الذين ساهموا في المحافظة على حياتنا الروحية المسيحية والقومية، وما رد الجميل، الصغير هذا، الا علامة امتنان وتقدير.

كما ألقى السيد ألبرت اسحق، وبالانابة عن الآباء، كلمة في المناسبة اعرب فيها عن امتنانه العميق لطلبة الكلية لهذه الالتفاته نحوهم في عيدهم السنوي.

من مدرسة كلية مار نرساي الى مدرسة الحياة وقدوتها ومثلها الأعلى، الأب، وفي كل مكان، كل المحبة والتقدير والإكرام في هذا اليوم.

كل عام والآباء جميعاً بألف خير، والسعادة في كل لحظة.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني